بارا يا زمان ويجا يا زمان نرجعو شوية لأجيال التسعينات بضبط 10 11 1993 ماي وين جاء الوقت لباش نخرج للدنيا و نحل عينيا في عالم مجهول الهوية .. و صار ليمكانش فالحسبان..زدة ثلاثة ايام..و جيت في بلاد يغمرها الطمع و تسيطر عليها الاموال...
Profile share karain
Unki posts dekhni hain?
Jamaa join karain aur Oussama ki latest posts miss na karain.