بارا يا زمان ويجا يا زمان نرجعو شوية لأجيال التسعينات بضبط 10 11 1993 ماي وين جاء الوقت لباش نخرج للدنيا و نحل عينيا في عالم مجهول الهوية .. و صار ليمكانش فالحسبان..زدة ثلاثة ايام..و جيت في بلاد يغمرها الطمع و تسيطر عليها الاموال...
Profili paylaş
Gönderilerini görmek ister misin?
Jamaa'a katıl ve Oussama adlı kullanıcıdan gelen en son gönderileri asla kaçırma