بارا يا زمان ويجا يا زمان نرجعو شوية لأجيال التسعينات بضبط 10 11 1993 ماي وين جاء الوقت لباش نخرج للدنيا و نحل عينيا في عالم مجهول الهوية .. و صار ليمكانش فالحسبان..زدة ثلاثة ايام..و جيت في بلاد يغمرها الطمع و تسيطر عليها الاموال...
Bagikan profil
Ingin melihat postingannya?
Gabung ke Jamaa dan jangan pernah lewatkan postingan terbaru dari Oussama