بارا يا زمان ويجا يا زمان نرجعو شوية لأجيال التسعينات بضبط 10 11 1993 ماي وين جاء الوقت لباش نخرج للدنيا و نحل عينيا في عالم مجهول الهوية .. و صار ليمكانش فالحسبان..زدة ثلاثة ايام..و جيت في بلاد يغمرها الطمع و تسيطر عليها الاموال...
प्रोफाइल साझा करें
क्या आप उनकी पोस्ट देखना चाहते हैं?
Jamaa को जॉइन करें और Oussama की लेटेस्ट पोस्ट कभी न चूकें