احمل روح طفله وعقل راشده وقلب ام ..انا الشئ والضد ..اكره الغرور واعشق الثقه بالنفس ..لينه ولكن عندما يستخف بي اكون اصعب من الفولاذ..أشبه الماء والمرآه ..يمكنني مدك بالحياه واتكيف اينما وضعت ولكن إذا اعتقدت أنك يمكنك أن تقبض على بيدك لن تجدني ..سترى انعكاس أفعالك في افعالي ومابداخلي يظهر على صفحات وجهي ..ملحوظه اخيره إن كنت تريد ضياع الوقت ف حسب لست أنا الشخص المناسب مشاعري عزيزه وقلبي غالي ووقتي كنز ثمين ❤️..وطبعا فرفوشه بس حساسه اوووفر ..
(عايزين ندخل الجنه سوا هتقدر تساعدني نعديها بسلام ؟؟)
प्रोफाइल साझा करें
क्या आप उनकी पोस्ट देखना चाहते हैं?
Jamaa को जॉइन करें और ڤيرچينيا की लेटेस्ट पोस्ट कभी न चूकें