بارا يا زمان ويجا يا زمان نرجعو شوية لأجيال التسعينات بضبط 10 11 1993 ماي وين جاء الوقت لباش نخرج للدنيا و نحل عينيا في عالم مجهول الهوية .. و صار ليمكانش فالحسبان..زدة ثلاثة ايام..و جيت في بلاد يغمرها الطمع و تسيطر عليها الاموال...
اشتراکگذاری پروفایل
میخواهید پستهایش را ببینید؟
به Jamaa ملحق شوید و دیگر جدیدترین پستهای Oussama را از دست ندهید