بارا يا زمان ويجا يا زمان نرجعو شوية لأجيال التسعينات بضبط 10 11 1993 ماي وين جاء الوقت لباش نخرج للدنيا و نحل عينيا في عالم مجهول الهوية .. و صار ليمكانش فالحسبان..زدة ثلاثة ايام..و جيت في بلاد يغمرها الطمع و تسيطر عليها الاموال...
প্রোফাইল শেয়ার করুন
তাদের প্রোফাইল দেখতে চান?
Jamaa সোশ্য়ালে সামিল হন এবং Oussama-এর নতুন পোস্টগুলি কখনও মিস করবেন না।